كيلو اللوجستية تحصل على اعتماد الجودة ISO 9001

حصلت شركة كيلو اللوجستية على شهادة الجودة ISO 9001 المعتمدة من البرنامج التابع لمنظمة إدارة الجودة وذلك لإلتزام الشركة بمعايير الجودة واتباعها لأنظمة إدارة الجودة بفعالية في الخدمات التي تقدمها للعملاء.

ويتطلب الإلتزام بمعايير الجودة ISO 9001 تطبيق التغييرات في الإجراءات والتدريب وزيادة الوثائق والقيام بالتعديلات اللازمة لأنظمة التشغيل على جميع مراحل عمليات التصنيع لكسارات كيلو.

وقد صرَح الرئيس التنفيذي لشركة كيلو الأستاذ خالد العفالق حول ذلك قائلاً: “يُعزى نجاحنا في بلوغ هذا الهدف إلى تكريس الجهود الهائلة المبذولة من قبل كل فرد والعمل الجماعي في الشركة.” وأضاف: “تدعم منظمة إدارة الجودة استمراريتنا في التطوير والتزامنا الدائم من أجل ضمان جودة المنتج الذي نقدمه للعميل”.

وأنظمة الجودة ISO 9000 عبارة عن سلسلة من المعايير المطبقة عالميا قامت بوضعها مؤسسة المعايير الدولية توضح ضرورة تطبيق أنظمة الجودة في الإجراءات التشغيلية. ويتم تطبيق المعايير ذاتها على جميع الشركات في أي مجال وبأي حجم كانت الشركة، ونظام الجودة ISO 9000 ينطبق على الصناعات التي تشمل التصميم والتطوير والتصنيع والتثبيت وخدمات المنتجات.

‎شارك هذ‫ا الخبر