الكفاح القابضة تدعم مواهب الموظفين وأمير شلبي يمثل الكفاح و يفوز بالبرونزية في بطولة الجودو

تنفيذاً لتوجهات إدارة شركة الكفاح القابضة في ايلاء قطاع الشباب والرياضة كل الاهتمام والرعاية وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض بهذا القطاع الحيوي لمواكبة توجهات المملكة، ولأن موظفي شركة الكفاح هم عائلتها التي ترعها وتسعى دائماً لتقديم الأفضل لهم، عكفت الكفاح القابضة على تفعيل عدداً من البرامج الداعمة لمواهب الموظفين المهتمين بالمجالات الرياضية سواءً الذهنية أو البدنية، بما يؤهلهم للمشاركة في البطولات على مستوى المملكة.

وقد بدأ هذا الدعم من خلال الفعاليات الداخلية التي يقيمها نادي الكفاح الرياضي والتي تعكس حماس شركة الكفاح القابضة في نشر ثقافة الرياضة واتباع أسلوب الحياة الصحي. اضافة الى دعم المواهب الفردية التي تبرز بين موظفي الشركة.

وكان أبرز المواهب المدعومة من الشركة مؤخراً الموظف أمير شلبي الذي فاز بالميدالية البرونزية ممثلاً للكفاح القابضة في بطولة المملكة المفتوحة الهيئات والجنسيات والخاصة برياضة الجودو، وهي أحد أبرز البطولات التي ينظمها الإتحاد السعودي للجودو، والتي تم عقدها لمدة يومين في مدينة الرياض في صالة الملك فيصل الرياضية وشارك فيها أكثر من 100 لاعب من مختلف الجنسيات.

وحول ذلك أفاد الأستاذ أمير: “لقد كانت فرصة مميزة حصلت عليها للمشاركة في بطولة الجودو، وقد مثلت الكفاح لأنني سعيد بالدعم الذي تقدمة الشركة للرياضة والشباب، وأتمنى حظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ هذا العام.”

‎شارك هذ‫ا الخبر