الكفاح القابضة وشنايدر إلكترك توقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة الكفاح القابضة ممثلة بالمهندس عبدالعزيز العفالق مذكرة تفاهم مع شركة شنايدر إلكتريك ممثلة بالرئيس التنفيذي بالمملكة العربية السعودية الأستاذ نجيب النعيم، وبحضور عضو مجلس إدارة الكفاح المهندس أسامة العفالق والرئيس التنفيذي لشركة الكفاح للمقاولات المهندس إبراهيم سالم.

ومن خلال هذه الاتفاقية تسعى الكفاح إلى تبادل الخبرات مع شنايدر، وتؤكد من خلالها على أن الاهتمام بالبيئة والاستخدام الأمثل للطاقة هو أحد التوجهات البارزة للكفاح القابضة والتي يعمل كافة فريق العمل على تنفيذها، وتتوجه الكفاح لإستخدام أحدث تقنيات المكننة وإدارة الطاقة في كافة المنشآت والمباني التي تعمل عليها الشركة، ويتم تفعيل هذا التوجه من خلال توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية.

وتعد شنايدر إلكتريك شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات. يمتد تاريخها لأكثر من 100 عاماً، حيث تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات. وتركز الشركة على جعل الطاقة أكثر أماناً وموثوقية وإنتاجية وكفاءة، وأقل ضرراً على البيئة.

وتقدم شركة شنايدر إلكتريك الدعم اللازم من خلال تزويد الكفاح بأحدث التقنيات وعقد دورات تدريبية لمهندسي الشركة وتعريفهم بالتقنيات المستخدمة ومناقشة كيفية الإستخدام الأمثل لها داخل الكفاح، وقد تم تنفيذ اولى مراحل المشروع وتدريب 25 مهندس من شركات الكفاح ومن المتوقع بمشيئة الله أن تمتد الدورات التدريبية لتكون أكثر تقدماً وتضم عدداً أكبر من المهندسين خلال الفترة القادمة.

يذكر بأن شركة الكفاح القابضة تعد أحد أبرز الشركات الوطنية التي يتبع لها عدداً من الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، أبرزها المقاولات والإنشاءات وحلول البناء، كما ساهمت الشركة في قطاع تطوير الأملاك والعقارات بالمنطقة الشرقية.

‎شارك هذ‫ا الخبر