شركة الكفاح القابضة تحصل على جائزة التميز لعام 2016

تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ منطقة الأحساء، أعلنت غرفة الأحساء صباح يوم الثلاثاء 14/‏03/‏1438هـ الموافق 13/12/2016 خلال حفل استقبال رجال الأعمال السنوي فوز شركة الكفاح القابضة بجائزة غرفة الأحساء للتميُّز لفئة الكيانات الاقتصادية الكبيرة وذلك عقب دراسة أجرتها هيئة التحكيم وأقرها مجلس الأمناء بالغرفة.

وجاء حصول الكفاح القابضة على جائزة التميُّز تقديراً لإسهاماتها في تطوير الأداء المحلي ودعمها اللامحدود للنهضة التنموية بالمملكة من خلال رفع مستوى الكفاءة وتعزيز أفضل الممارسات والإلتزام بقيمها التي يأتي على رأسها التميُّز، كأحد أهم السياسات الإستراتيجية التي تسير عليها الكفاح في قطاعاتها الاستثمارية. كما قامت الغرفة بتكريم الكفاح القابضة نظير دعمها السنوي للغرفة، ومكتب المهندس أسامة العفالق للإستشارات الهندسية عن دعمه لمركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء وبإسم والدة أعضاء مجلس إدارة مجموعة الكفاح عن تبرعها ودعمها السخي لأمراض الدم الوراثي.

وحظيت الكفاح القابضة بإشادة واسعة من قبل مجلس أمناء الجائزة حيث أشار المجلس إلى أن الجائزة شهدت في نسختها الثالثة مشاركة واسعة من حيث كمية ونوعية المشاركات كما شهدت زيادة في عدد المشاركين من مختلف المؤسسات والقطاعات، وبرزت الكفاح القابضة كشركة رائدة تطبق أعلى معايير الجودة وتواكب أهم التطورات الاقتصادية على المستوى الوطني.

وتعد جائزة غرفة الأحساء للتميز أول جائزة تُمنح للقطاعات التنموية بالأحساء للمساهمة في تطوير ورفع مستوى الأداء المحلي، وقد تم إطلاق الجائزة عام 2012 بهدف دعم قطاع الأعمال وتكريم الشركات والمؤسسات التي تساهم بشكل متميز في دعم النهضة التنموية التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

‎شارك هذ‫ا الخبر