توقيع اتفاقية استراتيجية بين مجموعة شركات الكفاح وشركة STC

وقعت شركة الكفاح القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة STC، وذلك بهدف تزويد كافة شركاتها بخدمات وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات.

وقد صرح المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الكفاح: بأن شركة الكفاح القابضة تتمتع بعلاقة متميزة وقوية مع شركة الاتصالات السعودية، ما يجعلنا على ثقة تامة بهم في كافة خدمات التقنية والاتصالات، وتقديم الحلول الشاملة التي تلبي رغبات شركة الكفاح.

من جانبه ذكر آنف أبانمي نائب الرئيس لمبيعات شركة الاتصالات السعودية، بأن الشركة تسعى للمشاركة في النجاحات المتتالية لشركة الكفاح والتي تدعم الجانب التنموي الوطني.

وأوضحت شركة الاتصالات أنها تقوم بتلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم في كل القطاعات الحكومية والخاصة، و تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات القائمة على تقنية المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الرقمية وخدمات الحوسبة، وذلك من خلال مراكز بيانات تم ربطها عبر أضخم شبكة للألياف البصرية في المملكة.

من جانبه افاد المدير التنفيذي لشركة ” Gulf Boost IT Solutions ” الأستاذ يوسف النفجان، والشريك الاستراتيجي لشركة الكفاح القابضة بمجال تقنية الاتصالات والمعلومات، بأنهم سيسعون دائماً الى تقديم الاستشارات التقنية والمعلوماتية لمجموعة الكفاح التي تخدم مصلحتهم ، وأن هذه الاتفاقية تقع ضمن سلسلة من الاعمال المميزة مع شركة الكفاح القابضة.

‎شارك هذ‫ا الخبر