الكفاح .. حيث تتألق المواهب

رعت شركة الكفاح القابضة ، معرض الوظائف 2015 رعاية ماسية مميزة ، اطلق فيها برنامجها الفريد من نوعه والذي تقوم فكرته على وجود توجيه عملي للطلاب السعوديين حديثي التخرج ، وتسهيل اختيارهم المسار الوظيفي الانسب لقدراتهم وطموحهم .
وقد اطلق الكفاح القابضة هذا البرنامج ايماناً منها بأهمية اعتماد نجاح المنظمة على العنصر البشري، والمواهب ، والطموحات، والطاقات الكامنة الموجودة لدى كل فرد داخل الشركة، خصوصاً الوطنية منها.
وقد قامت مجموعة الكفاح بإطلاق هذا البرنامج ضمن بيئة عمل مميزة، تتسم بالتوازن بين متطلبات المنظمة والفرد، مما يتيح الفرصة للأفراد الموهوبين أن يبرزوا مهاراتهم لخدمة المنظمة، وتحقيق طموحاتهم الشخصية، في زمن قياسي وبطريقة جديدة مواكبة للتغيير.
وهذا البرنامج يعنى بوضع مسار عمل مميز لمدة سنه، يهدف الى إعداد الفرد ضمن مراحل سير وظيفي متصاعدة، وتزويده بالمهارات المطلوبة من تعليم وتدريب وتطبيق وتحديد الوقت الزمني لعبور كل مرحلة، ويضمن صعود سريع وعائد جيد لأصحاب المواهب.
ويقوم المسار على اربعة مراحل ما بين تدريب وتطبيق عملي واختبارات دورية، تؤهل المشاركين فيها للحصول على المنصب الوظيفي المتناسب مع قدراتهم .
ويتم تدريب حدثي التخرج على عدد من الوظائف الادارية والفنية ، ومنها أخصائي الموارد البشرية ، مسؤول شؤون ادارية ، اخصائي تسويق ، محاسب تكاليف ، مراقب ائتمان ، مشرف إنتاج ، حداد .

‎شارك هذ‫ا الخبر