الكفاح القابضة توقع اتفاقية رعاية لنادي الفتح الرياضي

وقعت إدارة نادي الفتح مساء امس السبت 12 سبتمبر 2015م، عقد رعاية مع شركة الكفاح القابضة ، وعلى ان تشتمل هذه الرعاية الاعلان على قمصان فرق كرة القدم بالنادي لتشمل جميع فرق الفئات العمرية في عقد يمتد لموسم رياضي واحد.
والجدير بالذكر ان هذه الرعاية لا تقتصر على الاعلانات فقط ، فالبرامج التي تصحب الرعاية والتي وضعت خطتها الكفاح القابضة بالتعاون مع ادارة النادي ، ستكون برامج ذات عوائد إثراءيه للمجتمع الاحسائي ، ويمثل المجموعة شركة الكفاح للإلكترونيات احد الشركات الشقيقة التابعة للكفاح القابضة.
وقد توسعت عدد البرامج هذا العام الى 21 برنامج بعدما كانت تقتصر على عشرة برامج ، وتتنوع برامج المسئولية الاجتماعية هذه ما بين برامج تستهدف الترفيه والشباب من مباريات بألعاب الفيديو ، واشتراكات في العاب النادي ، وبيع تذاكر المباريات في معارض الكفاح للإلكترونيات ، وبرامج أخرى هادفة تشتمل على طلاب مدارس الكفاح بالتعاون مع لاعبي الكرة في النادي بتقديم خدمات اجتماعية لعدد من الجمعيات الخيرية.
وقد عبر رئيس النادي الأستاذ أحمد الراشد عن سعادته واعتزازه بشركة الكفاح القابضة كشريك دائم ومساهم في جميع انجازات النادي التي تحققت طوال السنوات الماضية .
من جهته أوضح المهندس عبدالعزيز العفالق عن مزايا العقد الذي ابرمته إدارة النادي مع شركة الكفاح القابضة من ضمنها توسيع مساحة الإعلان مع الشركة لتشمل جميع فرق الفئات السنية بالنادي وكذلك تفعيل دور المسئولية الاجتماعية بشكل فعال في العديد من الجوانب وعبر عن سعادته بمواصلة الشراكة مع نادي الفتح والتي تعتبر من أوائل الشركات الداعمة للنادي وقال : نحن نعتز بهذه الشراكة التي امتدت لـ ٩سنوات منذ أن كان الفريق الفتحاوي في الدرجة الأولى .
نتمنى ان تكون هذه الشركة بين نادي الفتح و شركة الكفاح شراكة مثمرة تعود على المجتمع بكل خير.

‎شارك هذ‫ا الخبر