مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع تزور مدارس الكفاح الاهلية لاعتماد الشراكة الاستراتيجية بينهم

ي إطار مبادرة الشراكة بين مدارس الكفاح الأهلية و مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع, زار وفد المؤسسة مدارس الكفاح للاطلاع على الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تقدمها المدارس للطلاب لاعتمادها كشريك لمؤسسة موهبة .
مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع هي مؤسسة وطنية حضارية أسسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – برؤية لأن يصبح الموهوبون والمبدعون الرافد الأهم للوطن وازدهاره ​.
وقد حضر اللقاء من المؤسسة الدكتور مفضي أبو هولا مستشار مناهج العلوم، والدكتور يونس محمد يونس مستشار بمؤسسة موهبة ، والأستاذ فهد التميمي مدير مشروع التقويم ، ومن جانب المدارس طاقم الإشراف التربوي وجميع مديري الإدارات.
هذا وقد تم عرض رسم توضيحي عن المدارس وإحصائيات المباني والفصول والمساحة وأعداد الطلاب ثم تناول تاريخ نشأة المدارس إلى عامنا هذا ، و الهيكل التنظيمي للمدارس ووضح التحديثات التي قامت بها إدارة المدارس و الاعتمادات التي حصلت عليه المدارس منذ نشأتها .

وفي نهاية العرض أثنت اللجنة على زخم الإنجازات والإثراء التعليمي والخدمي التي قدمتها بها المدارس ، كما أثنت اللجنة في تقريرها النهائي على المدارس وعلى الطاقم الإداري وعلى البرامج التي تقام فيها.

نتمنى لمدارس الكفاح مزيد من التقدم والرقي

‎شارك هذ‫ا الخبر