نادي الكفاح توستماستر يعتمد عالمياً

نادي الكفاح توستماستر يعتمد دولياً

ضمن مشروع عين نجم للمسؤولية الاجتماعية الداخلية وتطبيقا لاستراتيجيتها في زاوية علم ، وبعد جهود استمرت لمدة أربع أشهر من العمل الجماعي المستمر ، حصل فريق نادي الكفاح توستماستر في اجتماعه السابع على تعميد من مؤسسة توستماستر العالمية (Toastmasters International).

ولتأدية القسم، حضر الاجتماع الخطيبين المخضرمين من نادي التوستماستر العالمي ، رئيس القطاع كليم أحمد والرئيس الإقليمي يوجن بارسا، حيث أحيا رسوم التعميد أولاً للأعضاء ثم للجنة التنفيذية.
وبعد اتمام القسم ومراسم التعميد، ألقى المهندس عبدالعزيز العفالق كلمة محفزة عن أهمية هذا النوع من الأنشطة التي تعزز ثقافة الشركة في خلق قيادات متمكنة، وأثنى على الدور الذي سيقوم به نادي الكفاح توستماستر في تعزيز تلك الثقافة. أما الأستاذ سلمان العفالق تحدث عن دور المسؤولية الاجتماعية وأهميتها في غرس أسس قيمة في روح الموظفين وترك المنصة بعد أن شاركنا حلمه بإنشاء نادي توستماستر في مجموعة الكفاح باللغة العربية.

هذا وقد تم الإعلان عن تأهيل نادي الكفاح ليكون جزء من منافسة على مستوى الإقليم، وهذا بحد ذاته شهادة على الكفاءات العالية التي يحتضنها نادي الكفاح توستماستر.

نتمنى لأعضاء النادي والقائمين عليه كل النجاح في المستقبل.

‎شارك هذ‫ا الخبر