الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق تحصل على موافقة رسمية لإنتاج الخرسانة طويلة القابلية للتشغيل

استحقت الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق الحصول على الموافقة الرسمية من أرامكو السعودية لتكون المورد المعتمد للخرسانة (من خلال إنشاء محطات الخرسانة الثابتة في الموقع) لمشروع مصنع غاز الفضلي في المملكة العربية السعودية.

وتشمل الاتفاقية الموافقة على تصميم مزيج خاص والذي سيتم استخدامه في حفرة الكبريت، حيث تمت الموافقة على أن تتسم التركيبة الخرسانية C60 بأنها ذات قابلية طويلة للعمل بمدة تصل إلى 240 دقيقة عوضاً من 90 دقيقة وتستخدم في تركيبتها خرسانة ذاتية الدمك مع البحص غير الجيري.

وبعد اجتياز عملية التقييم العامة التي تنطوي على مراجعات صارمة للمستندات ومراجعة دقيقة للموقع من قبل أرامكو السعودية، بات للكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق فرصة مستقبلية لدعوتهم من قبل شركة أرامكو السعودية لتزويدهم بالخرسانة الجاهزة في مشاريعهم القادمة.

وحول ذلك أفاد مدير الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق في الجبيل الأستاذ يحيى الساعور بقوله “نحن سعداء بإتمام عملية التقييم دون أي تأخير، أو مواجهة مشاكل تتعلق بالجودة أو غيرها، ويرجع ذلك في الأساس إلى حقيقة كوننا نملك فريق عمل متميز وملتزم تماما للحصول على الموافقة خلال فترة زمنية قصيرة”.

وتعد شركة أرامكو السعودية للنفط واحدة من أكبر موردي النفط في العالم، وتلتزم في خدمات الخرسانة الجاهزة فقط مع موردين معتمدين ذوي مستوى عالٍ من التقيد بمعايير السلامة والجودة.

ويعتبر الفوز بهذا العقد نجاح آخر لجهود الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق التي تبذلها نحو طريقها للتوسع والريادة في تكوين قاعدة عملائها في الأسواق الجديدة الواعدة، وتتعهد الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق بالحفاظ على تقديم منتجات ذات جودة عالية وتقديم أفضل الخدمات والدعم الفني لعملائها الكرام في مجال البناء والتشييد.

‎شارك هذ‫ا الخبر