الكفاح للمقاولات في قائمة الترشيح لجائزتين على مستوى الشرق الأوسط

ترشحت شركة الكفاح للمقاولات لجائزتين هذا العام نظير اسهاماتها في تطوير وتنمية البنية التحتية في الشرق الأوسط، وكان ذلك نتيجة مباشرة للتكاملية التي تلتزم بها شركات الكفاح تحت مظلة الكفاح القابضة. حيث أعلن القائمون على تنظيم جائزة إبتكار البناء لعام 2017 في نسختها الثانية عن ترشيح شركة الكفاح للمقاولات للجائزة وذلك ضمن فئة “مقاول العام” والتي ترشحت لها ضمن 6 مقاولين من أصل أكثر من 100 مشارك، كما كشفت MEED Awards كذلك عن ترشيح شركة الكفاح للمقاولات للجائزة من بين مئات الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتغطي جائزة إبتكار البناء شركات البناء والتشييد في الشرق الأوسط، حيث تسلط الضوء على إنجازات الشركات التي تخدم قطاع البناء في المنطقة. وتسعى الجوائز المقدمة ضمن 18 فئة إلى الكشف عن التميز والإبتكار وإظهار نقاط القوة التي تؤدي إلى نجاح المشاريع، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في 11 أكتوبر من العام الجاري. في حين أن الإعلان عن الفائز في MEED Awards سيعقد في 29 نوفمبر 2017.

يعكس ترشيح شركة الكفاح للمقاولات للجائزتين إلتزامها نحو التكاملية والتميز، حيث تعد إحدى أبرز مقاولي الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية والتي تمتد خبرتها لأكثر من أربعة عقود، عملت من خلالها على إنشاء عدد من المشاريع الإنشائية مثل مشاريع البنى التحتية والهندسة الكهروميكانيكية إضافةً الى الإنشاءات السكنية والتجارية، ويأتي ذلك بتوجيه من شركة الكفاح القابضة لخلق التكاملية وتكوين مجموعة من الشركات تعمل بتآزر لتحقيق الدعم وتفعيل رؤية المملكة محليًا ودوليًا.

‎شارك هذ‫ا الخبر