الكفاح لحلول البناء توقع اتفاقية شراكة خلال القمة العربية

بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله والعاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، وعلى هامش القمة العربية المنعقدة في البحر الميت بمملكة الأردن، وتعزيزاً للعلاقات الثنائية التي تشمل التعاون الاقتصادي فيما بين البلدين، تم توقيع 14 مذكرة تفاهم واتفاقية بين الأردن والسعودية، كان أبرزها اتفاقية تعاون وشراكة فيما بين الكفاح لحلول البناء ومجموعة المناصير.

ويأتي هذا التوقيع كتتويج لمجهودات الفريقين، حيث تقدر قيمة المشاريع المخطط لها أكثر من 300 مليون ريال سعودي والتي ستشهدها المملكة خلال الفترة القادمة، وتشمل هذه الاتفاقيات العديد من الخطط التطويرية في مجالات مختلفة أبرزها قطاع البناء والتشييد الذي يشهد تطوراً ملموساً يواكب خطط التحول الوطني 2020 في المملكة العربية السعودية.

وقد وقع الاتفاقية عضو مجلس إدارة مجموعة الكفاح الأستاذ سليمان بن حسن العفالق ممثلاً لمجموعة الكفاح وعن مجموعة المناصير نائب رئيس هيئة المديرين السيد معين قداده. وصرح العفالق: “نحن سعداء جداً بأننا جزء من مخططات تطويرية من شأنها أن تلامس التطور الاقتصادي القادم للمملكة، والذي ندعوا الله أن يقدرنا وجميع شركات القطاع الخاص على تأدية أدوارنا التنموية لما فيه من مصلحة ومنفعة لمجتمعنا وبلادنا”.

‎شارك هذ‫ا الخبر