الكفاح تحتفي بمبدأ العمل الجماعي في بطولة الكفاح الرياضية

تفعيلاُ لتطلعات الكفاح القابضة في دعم الرياضة والشباب وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض بهذا القطاع الحيوي لمواكبة توجهات المملكة، أطلقت الكفاح بطولتها السنوية الرياضية للموظفين والتي تقام في شهر رمضان المبارك من كل عام، والتي تستهدف التشجيع على ممارسة الرياضة وتبني أسلوب حياة صحي وسليم لكافة منسوبي شركات الكفاح.

وشارك في البطولة أكثر من 500 موظف على مستوى المجموعة ضمن ستة ألعاب رياضية رئيسية وهي كرة القدم وكرة السلة والمضرب والكريكت والتنس وبطولة ألعاب الفيديو، هذا وقد تم تكريم الفِرق الفائزة في حفل الافطار السنوي الذي تنظمه الكفاح كل عام.

ومن خلال هذه البطولات انعكست الروح الأخوية بين الموظفين والتكاملية التي تتبناها المجموعة في مسيرتها على كافة الألعاب الرياضية، وترجمت الكفاح القابضة بدعمها للبطولة مدى اعتزازها بالدور الذي يقوم به موظفوها كأسرة واحدة وكأعضاء فاعلين في فريق العمل واسهاماتهم في تحقيق مهمة الشركة.

تأتي هذه المبادرة ضمن عدد من المبادرات الداخلية التي يقيمها نادي الكفاح والتي تعكس مهمة الشركة في نشر ثقافة الرياضة واتباع أسلوب الحياة الصحي، إضافة إلى دعم المواهب الفردية التي تبرز بين موظفي الشركة.

‎شارك هذ‫ا الخبر