أكاديمية الكفاح تفوز بثلاث جوائز في مهرجان الإبداع العالمي في كوريا

شاركت أكاديمية الكفاح للمرة الثانية بمهرجان الإبداع العالمي في ديجون، كوريا، والذي يُعنى بالإطلاع على عدد من المشاريع والبحوث المبتكرة عالمياً. وقد مثل وفد أكاديمية الكفاح المملكة العربية السعودية وكان لطلابها ومعلميها مشاركات مميزة اسفرت عن فوزها بثلاثة أوسمة برونزيتان وفضية.

وفي تفاصيل أكثر للمشاركة، حصل الأستاذ رضا حماد على الميدالية الفضية كأفضل معلم في المهرجان لما طبقه من سياسات تعليمية مميزة احتذى فيها بجميع برامج أكاديمية الكفاح التي تؤمن بأن التعليم المتنوع والعملي يكون أقرب وأكثر تنويراً لعقل الطالب.

من جهة أخرى حصل فريقين مميزين من أكاديمية الكفاح على جوائز وميداليات بناءً على ابتكارات مميزة قدموها للعالم عن طريق المهرجان الكوري، فالفريق الأول قدم مشروع بعنوان صناع السعادة (Happiness Makers Team) وهو مشروع يعنى بحفظ الطعام الزائد وتغليفه وتوزيعه على المحتاجين، قدمه الطالبان زياد منير الإسلام وحسين البحراني، كما حصل الفريق على الميدالية الفضية نظير هذا المشروع.

وبدوره قدم فريق الأثر (AlAthar Team) فكرته القائمة على مساعدة المصابين وذوي الاحتياجات الخاصة بإقراضهم الكراسي المتحركة وغيرها من الأجهزة عبر موقع إلكتروني مخصص، قُدم هذا المشروع من قبل الطالبين خالد الجغيمان ومحمد علاء أيوب حيث حصلا على الميدالية البرونزية في مهرجان الإبداع العالمي في كوريا.

‎شارك هذ‫ا الخبر