توقيع عقد شراكة بين مدارس الكفاح الأهلية و مستشفى الأحساء

احتفلت مدارس الكفاح الاهليه ومستشفى الاحساء اليوم الاثنين ١٢ يناير ٢٠١٥ ، بتوقيع اتفاقيه تعاون مشترك بين الجهتين، وتقوم هذه الاتفاقيه على العمل بتكامليه لتقديم خدمات طبيه لطلاب مدارس الكفاح ومنسوبيها بالمقابل تقديم خصومات وخدمات للمنتسبين الى مدارس الكفاح من ابناء موظفي مستشفى الاحساء.
وقد عقد المؤتمر في قاعه المؤتمرات بمستشفى الاحساء وحضر المدير التنفيذي للمستشفى وعدد من المسئولين فيها لتمثيل المستشفى بهذه الاتفاقيه ،كما حضر الرئيس التنفيذي لشركه الكفاح القابضه المهندس عبدالعزيز العفالق والرئيس التنفيذي لمدارس الكفاح الاستاذه نوره العجمي وعدد من الصحف المحليه والالكترونيه وجهات اعلاميه وعدد من منسوبي كلا الطرفين .
من جانبه صرح المهندس عبدالعزيز العفالق بان هذه التكامليه التي يعمل بها الطرفين تهدف الى خدمه المجتمع واثرائه بجيل ناشئ قويم قادر على قياده مستقبل الاحساء الى التعاون المشترك لتقديم افضل الخدمات للجميع.
وافادت الاستاذه نوره العجمي في كلمتها بان قطاع اثراء المجتمع في شركه الكفاح القابضه يبحث دائما عن التميز في دعم المجتمع الاحسائي خاصه والمجتمع السعودي عامه وشكرت جميع الحضور والمساهمين في تحقيق هذه الاتفاقيه

‎شارك هذ‫ا الخبر