الكفاح للسيارات شركاء حصريون مع موبيل 1

الكفاح للسيارات شركاء حصريون مع موبيل 1
وقعت شركة الكفاح للسيارات شراكة حصرية مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) والموردة لزيوت ومواد التشحيم موبيل 1، تتطلعاً منها الى تقديم افضل الخدمات لعملائها الكرام . وفي هذه الشركة الحصرية تقوم شركة ابسكو بتزويد مراكز الكفاح لخدمات السيارات بمنتجات التشحيم موبيل 1 ، وتقدم إلى جميع عملائها لتضمن لهم أفضل الخدمات الممكنة ، ومحافظة على رضاهم دائما من خلال تقديم الجودة الأعلى في عالم مواد تشحيم السيارات. وسوف تكون زيوت موبيل 1 متوفرة في جميع مراكز الكفاح للخدمات في المنطقة الشرقية.
وحول ذلك افاد الاستاذ خالد الطيب مدير عام الزيوت والتشحيم بشركة ابسكو حول هذه الشراكة: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع شركة الكفاح للسيارات ذات الاسم العريق والمتجدد في عالم السيارات في المملكة العربية السعودية ، والتي لها صيت معروف دائما بتقديمها الأفضل لعملائها، وهو ما يظهر أيضا من خلال ممارستها المتجددة للعلامات التجارية على جميع المستويات.
من جهته صرح الاستاذ عبدالكريم عواد، الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح للسيارات، بأن هذه الشراكة تعد خطوة عظيمة للأمام لصالح عملائنا الذين هم على رأس أولوياتنا في كل الأوقات، فنحن دائما ما نسعى وراء تقديم أفضل ما يمكن تقديمه لهم حفاظاً على رضاهم

‎شارك هذ‫ا الخبر