مجموعة الكفاح ترعى منتدى المشاريع المستقبلية

ساهمت مجموعة الكفاح برعاية منتدى المشاريع المستقبلية الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والذي يعتبر المنتدى الأول والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

ويعد منتدى المشاريع المستقبلية منصة فريدة للتواصل مع أصحاب المشاريع في قطاع المقاولات، حيث تشارك عدة جهات حكومية وشركات وطنية رائدة لعرض مشاريعها المستقبلية التي يتجاوز عددها 600 مشروع تُقدر قيمتها الاجمالية بأكثر من 500 مليار ريال سعودي.

وتهدف الكفاح عبر رعايتها لمنتدى المشاريع المستقبلية إلى تعزيز دورها في تطوير قطاع المقاولات كونها إحدى الشركات الوطنية في هذا المجال عبر تسخير ما تملكه من طاقات وإمكانيات لتقديم حلول متكاملة للعاملين فيه بما يخدم النهضة التنموية ويساهم في تنفيذ تلك المشاريع المستقبلية في المملكة العربية السعودية.

وينعكس دور الكفاح الوطني من خلال إنجازها لعدة مشاريع ضخمة حول المملكة مثل تنفيذ ميناء مدينة جازان الاقتصادية كأول شركة سعودية تعمل على إنشاء ميناء بهذا الحجم، حيث تصنف شركة الكفاح للمقاولات ضمن أبرز مقاولي الدرجة الأولى وقائمة أفضل عشرة شركات مقاولات في المملكة، ويأتي ذلك ضمن رؤيتها في أن تكون في مصافِ الشركات الدولية الرائدة في مجال المقاولات وخدمة العملاء في المنطقة.

جدير بالذكر أن الكفاح القابضة هي شركة استثمارية رائدة تختص بتقديم الحلول الإنشائية المتكاملة لأصحاب المشاريع، عبر أذرعها في “شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق” التي تنتشر فروعها حول المملكة لخدمة قاعدة عملائها الواسعة، وشركة “كايس لمعدات البناء” إضافة إلى مصانع “الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع”.

‎شارك هذ‫ا الخبر