وقعت الكفاح القابضة مع جمعية ارتقاء في برج الكفاح اتفاقية تعاون لمدة ٣ سنوات، تشمل أهداف متعددة كالتبرع بالاجهزة ونشر الوعي بثقافة الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا. 

تسعد الكفاح بتاريخ هذه العلاقة مع جمعية ارتقاء والتي تتمثل بشكل رئيسي لتحقيق قيمتي المسؤولية والتميز, وقع من الكفاح القابضة مسؤولة التواصل المؤسسي والاستدامة الاستاذة دانة العفالق، ومن طرف جمعية ارتقاء مدير الاتصال المؤسسي للجمعية الأستاذ علي باطرفي.

وشملت الاتفاقية عدة محاور رئيسية منها دعم الجمعية في الأجهزة الإلكترونية الفائضة، وإقامة برامج ومبادرات توعوية لنشر ثقافة إعادة تأهيل وتدوير الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها. بالإضافة إلى إقامة برامج تطوعية مشتركة لـ منسوبي الشركة لتحقيق الأثر المجتمعي والمسؤولية المجتمعية بين الموظفين. 

حيث تهتم الجمعية بجمع الحاسبات الآلية المستخدمة وإعادة تأهيلها وتوزيعها على مستفيدي الجمعيات الخيرية والبرامج التطوعية والتعليمية غير الربحية، بهدف تقديم خدمة اجتماعية مستدامة تدعم برامج الرقي الفكري والعلمي وإعادة التدوير وحماية البيئة.

وتسعى الكفاح القابضة إلى استمرار شراكتها مع جمعية ارتقاء بهدف دعم المجتمع من خلال تنظيم توريد الأجهزة والأصول للجمعية بشكل مستمر ومنظم  مبادرةً منا لإعادة تدوير المنتجات الرقمية. حيث تسعى الكفاح لتأصيل الأثر الإيجابي لها من خلال بناء العلاقات وتعزيز مشاركات المجتمع المحلي لتقوية الروابط وتعزيزها. تركز الكفاح القابضة ومجموعة شركاتها على بناء مبادرات مشتركة مع الجمعيات الخيرية المحلية تحقيقًا لأهداف الاستدامة المجتمعية للقابضة.


تم افتتاح مستشفى الشيخ حسن العفالق للرعاية التأهيلية  من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، ومعالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز بن حمد الرميح، وعدد من المسؤولين والأعيان ورجال الأعمال.

افتُتِح المستشفى عام ٢٠٠٦  بهدف واضح لحل مشكلة النقص الشديد في عدد الأسرة التي كانت تواجه المستشفيات في عام  ٢٠٠٢ بالتعاون مع وزارة الصحة. وفي عام ٢٠١٨ قامت الكفاح القابضة بالمساهمة في تطوير المستشفى تحت مسمى ” مستشفى الشيخ حسن العفالق للرعاية المديدة ” بتكلفة تقدر بـ ٢٠ مليون ريال سعودي ليصبح اليوم أكبر مستشفى عناية مركزة في المملكة العربية السعودية.  

تمت توسعته ليكون مجمل مساحته ما يتجاوز ٢٧٠٠ متر مربع، ويتكون المستشفى من المبنى الرئيسي ومبنى الخدمات. حيث يضم المبنى الرئيسي: الاستقبال، الإدارة، ، بالإضافة إلى غرف التنويم والتي ارتفعت طاقتها الاستيعابية إلى ٨٠ سرير، ويضم مبنى الخدمات:مستودعات، قاعة للمحاضرات والتدريب، أقسام مساندة أخرى.

 واشتملت التوسعة  على مساحات خضراء بمساحة (1700) متر مربع، ومواقف سيارات تتسع لـ (50) سيارة. ولم تتوقف عملية التطوير على المبنى فقط، بل شملت الطاقم الطبي حيث يحرص المستشفى على تدريب وتأهيل طاقم طبي وتأهيلي ذو كفاءة عالية قادر على مساعدة المرضى، بالإضافة إلى السعي نحو توطين المزيد من الوظائف في مختلف التخصصات.

 يعد هذا المستشفى واحدًا من مبادرات الأثر الحسن، وهو ذراع المسؤولية المجتمعية للكفاح القابضة، والذي يقدم العديد من المبادرات تحت ثلاثة معايير أساسية الصحة والتعليم والمجتمع. حيث شاركنا في تقديم مبادرات عديدة في مجالات متنوعة أبرزها: تأسيس أحد أكبر المدارس غير الربحية في الأحساء لدعم التعليم، واخيرًا دعم وتمكين الشباب من خلال علاقتنا الطويلة مع نادي الفتح الرياضي. ولا نسعى أن يقف الأثر هنا بل نتطلع لتقديم المزيد سويًا من خلال شراكات مجتمعية تضمن تحقيق عوائد مجتمعية ذات أثر.


تواجدت الكفاح القابضة في منتدى المشاريع المستقبلية في نسخته الخامسة  كراعي بلاتيني،حيث اختتمت الهيئة السعودية للمقاولين أعمال منتدى المشاريع المستقبلية المقام في الرياض بحضور أكثر من 3000 مقاول ومهتم من 16 دولة حول العالم، وبمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة استعرضت تفاصيل وتطورات أكثر من 3000 مشروع مستقبلي قدرت قيمتها بـ ترليون ريال.

وثمنت مديرة العلاقات والاستدامة الاستاذة دانة العفالق مشاركتنا مع الهيئة السعودية للمقاولين وعلاقتنا الطويلة، حيث صرّحت بـ “هذه السنة الخامسة على التوالي التي نتواجد فيها كرعاة في منتدى المشاريع المستقبلية، وجودنا أكبر مؤكد على ملامستنا لفائدة كبيرة. وستتواجد الكفاح دومًا بإذن الله كشريك لهذا المنتدى النوعي “

ولأن الكفاح القابضة تعد شركة رائدة في السوق لديها عدة شركات في قطاعات مختلفة، فقد شاركت بمجموعة من شركاتها، ففي قطاع المقاولات شاركت شركة الكفاح للمقاولات والتي تملك خبرة في مجالها تقدر بأكثر من 50 عامًا بالإضافة كونها تهم على إنهاء أول فندق يستقبل أول زائر في مشروع البحر الأحمر، وفي قطاع التشغيل والصيانة شاركت شركة تكامل الأولى لإدارة المرافق والتي تعد من أول الشركات الحاصلة على شهادة الجودة في مجالها.

كما شاركت شركة الكفاح للخرسانة والطابوق التي تساهم في مشاريع كبرى من خلال تقديم منتجات متنوعة وفريدة، وأيضًا شاركت شركة الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع والتي تميزت بأحدث أنواع الخرسانة الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى مشاركة أحدث شركات الكفاح القابضة شركة إنار للطاقة المتجددة والتي تم تأسيسها بالشراكة مع شركة قروب تك الاسبانية المتخصصة في هذا المجال، حيث تسعى الكفاح لتنويع استثماراتها في مجالات تخدم الرؤية وتخدم هدفها الأول وهو التكاملية في الخدمات والريادة في جميع القطاعات.




تم التوقيع على تجديد رعاية الكفاح القابضة لنادي الفتح الرياضي، حيث تعكس هذه الخطوة التزام القابضة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه الشباب والمجتمع.  حضر كلًا من  المهندس صالح الكثير بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات والأستاذ محمد العدوان مدير العلاقات والاستدامة ومن جانب نادي الفتح من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم رئيس النادي المهندس سعد العفالق والرئيس التنفيذي أحمد العيسى. 

الجدير بالذكر أنّ الكفاح تدعم النادي النموذجي بشكل مستمر ومتصاعد مع كل موسم كونها واكبت النادي في مسيرته لأكثر من 15 عامًا امتدادًا لعلاقة استمرّت بين الطرفين منذ انطلاقها عام 2006.

وتعكس هذه الخطوة مدى صلابة رؤية الكفاح القابضة في أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتمكين الشباب ضمن برامج مسؤوليتها المجتمعية، والتي تصب كذلك في مساهمة القطاع الخاص في تحقيق رؤية المملكة في تهيئة البيئات التي تشجع على رفع معدل ممارسة الرياضة في المجتمع.


أقام قسم إدارة الكفاءات البشرية في الكفاح القابضة بتقديم برنامج تدريبي متكامل للتعريف بالنموذج الجديد لإدارة رأس المال البشري وتطوير مهارات فريق إدارة تميز شؤون الموظفين في إدارة سير العمل. 

استهدف البرنامج، والذي امتد إلى خمسين ساعة تدريبية، أربعةً وأربعين موظّفًا/موظّفة من موظفي  إدارة رأس المال البشري في مجموعة شركات الكفاح.

 

وتضمّن البرنامج التدريبي عدة محاور تمثّلت في التعريف بنموذج عمل نظام الموارد البشرية الجديد وعمليّاته الداخلية والتعريف بالمنصات الحكومية ذات العلاقة واستعراض  الأنظمة الداخلية المستخدمة وتقديم محاكاة للنظام.

 

من الجدير بالذكر أنّه تم تصميم وإعداد البرنامج التدريبي داخليًّا من قبل نخبة الموظّفين وبالتعاون مع مجموعة من الجهات الخارجية، منها غرفة الشرقية وصندوق هدف للموارد البشرية و GOODAT Consultation Co. 

ويعد هذا المشروع من مراحل برنامج التحول في نظام إدارة رأس المال البشري لدى الكفاح لرفع كفاءة العمل وتعزيز تجربة الموظفين.

وتعكس تلك الخطوة مدى اهتمام الكفاح بتطوير كفاءات موظفيها وتزويدهم بكل ما هو جديد في سوق العمل من أدوات ومعرفة.  


تم التوقيع على تجديد رعاية الكفاح القابضة لنادي الفتح الرياضي، حيث تعكس هذه الخطوة التزام القابضة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه الشباب والمجتمع.

من الجدير بالذكر أنّ الكفاح تدعم النادي النموذجي بشكل مستمر ومتصاعد مع كل موسم كونها واكبت النادي في مسيرته لأكثر من 15 عامًا امتدادًا لعلاقة استمرّت بين الطرفين منذ انطلاقها عام 2006.

وتعكس هذه الخطوة رؤية الكفاح القابضة في أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتمكين الشباب، والتي تصب كذلك في مساهمة القطاع الخاص في تحقيق رؤية المملكة في تهيئة البيئات التي تشجع على رفع معدل ممارسة الرياضة في المجتمع.


برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، انطلق #منتدى_المشاريع_المستقبلية 2022 في نسخته الرابعة، حيث تشارك الكفاح القابضة برعايتها للمنتدى كراعي بلاتيني والمقام في تاريخ ٢١-٢٢ مارس 2022 في فندق هيلتون الرياض.

حيث يقام منتدى المشاريع المستقبلية والذي يهدف لاستعراض المشاريع المحلية بأكثر من 3000 مشروع تبلغ قيمتها نحو 800 مليار ريال، ومشاركة أكثر من 2000 مهتم ومتخصص بالقطاع. حيث صرح المهندس عبدالعزيز العفالق أن مشاركة الكفاح في منتدى المشاريع المستقبلية أحد الركائز الاستراتيجية التي تساهم في تطوير أعمال المنظومة وفتح آفاق جديدة لها. تفخر شركة الكفاح بشراكتها مع الهيئة السعودية للمقاولين التي بدأت مع تأسيس الهيئة، حيث ساهمت الهيئة بتطوير الكفاح ورفع كفاءة العاملين فيه.

وتشارك الكفاح القابضة بمجموعة من شركاتها في قطاع المقاولات بشركة الكفاح للمقاولات التي تملك خبرة في مجالها لأكثر من 50 عامًا بالإضافة كونها تعم على إنهاء أول فندق يستقبل أول زائر في مشروع البحر الأحمر. وبقطاع التشغيل والصيانة شركة تكامل الأولى لإدارة المرافق من أول الشركات الحاصلة على شهادة الجودة في مجالها. وبشركة الكفاح للخرسانة والطابوق التي تساهم في مشاريع كبرى في تقديم منتجاتها المتنوعة والفريدة. وأيضًا شركة الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع والتي تميزت بأحدث أنواع الخرسانة
الصديقة للبيئة.
الجدير بالذكر أن الكفاح القابضة شركة رائدة لديها عدة شركات في قطاعات مختلفة، ومن أحدثها شركة إنار للطاقة المتجددة والتي تم تأسيسها بالشراكة مع شركة قروب تك الاسبانية الفي هذا المجال، حيث تسعى الكفاح لتنويع استثماراتها في مجالات تخدم الرؤية وتخدم هدفها الأول وهو التكاملية في الخدمات والريادة في جميع القطاعات.


تسعى الكفاح القابضة حثيثًا لمواكبة التطورات على الصعيد التجاري العالمي، ولا تدخر أي جهد لتوطيد علاقاتها العالمية. وفي هذا الصدد استقبل أعضاء مجلس إدارة الكفاح القابضة مجموعة من الوفد الأمريكي برفقة القنصل الأمريكي السيدة دينكا ماسيك، وأيضًا الوفد الايرلندي يترأسه السفير الإيرلندي السيد جيرارد ماكوي ومجموعة من ممثلي كبرى الشركات الإيرلندية.

كانت زيارة القنصل الأمريكي بهدف للتعرف على استثمارات الكفاح القابضة وبحث أوجه التعاون بين الطرفين اقتصاديًا، وقد أعربت القنصل عن سرورها بمدى تنوع الاستثمارات الاقتصادية للشركة، وأكد المهندس أسامة العفالق رئيس مجلس الإدارة، أن الكفاح القابضة تتطلع دوماً للتطور والارتقاء, وتسعى لوجود علاقات دولية تجمع بينها وبين أطراف مختلفة في العالم، مما يساهم في تنمية استثماراتها وتوسيع نطاقات عملها محليًا و دوليًا.

وشملت زيارة السفير الإيرلندي وجود ممثلي كبرى الشركات الإيرلندية لتباحث العلاقات الاستراتيجية وأخر التطورات المستجدة على مجال الاستثمار، استزادةً من التجارب العالمية وتطويع التقنيات الحديثة في المجالات التجارية، وفي صدد هذه الزيارة أكد السفير الايرلندي على مدى تطور المملكة ضمن رؤية 2030 ساعين لتعزيز العلاقات الدولية داعمين مسيرة الرؤية.

يثمن المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي للكفاح القابضة هذه الزيارتين والتي تمثل توجه المجموعة بتطوير سبل التعاون التجاري الدولية. ومما يحفل ذكره أن الكفاح القابضة هي شركة استثمارية رائدة تنتشر فروعها حول المملكة لخدمة قاعدة عملائها الواسعة، و تهدف لتوسيعها خارج المملكة والاستعانة بخبرات متنوعة لتحسين وتطوير خدماتنا.


إثر مراجعة متعمقة لقطاع البناء في المملكة العربية السعودية، كشفت مجلة Construction Week المزود الرائد للمعلومات في الشرق الأوسط، عن قائمة كبرى شركات المقاولات التي تقود التنمية وتساهم في رسم مستقبل قطاع البناء في المملكة إتساقًا مع رؤية المملكة 2030.

ضمن المراكز الثلاث الأولى جاء ترتيب شركة الكفاح للمقاولات، إحدى الشركات التابعة للكفاح القابضة والمقاول الرائد في مجال تنفيذ المشاريع الضخمة والمعقدة في قطاعات متعددة حول المملكة، واستندت معايير التقييم على عدة محاور، مثل مساهمة الشركة في تحقيق النمو في المملكة على مدار العام الماضي وكيفية مساهمتها تجاه رؤية 2030، بالإضافة إلى دراسة المشاريع التي فازت بها الشركة، واستجابتها وتكيفها مع الظروف غير المسبوقة إثر جائحة كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن فازت الكفاح للمقاولات هذا العام بمشروع تطوير 40 مبنى سكني في القرية الساحلية التابعة لمشروع البحر الأحمر، إذ تتألف المباني السكنية من وحدات فردية ومزدوجة وستصبح موطنًا لـ 14,000 موظف تم تعيينهم لتشغيل الوجهة، وتستخدم الكفاح ألواح خرسانية مسبقة الصنع (البريكاست)، مٌعدة في مصنع جديد مخصص تعمل الكفاح بريكاست لتأسيسه في منطقة المشروع، ومن المتوقع أن يقلل المصنع من الانبعاثات الكربونية ويوفر العديد من الفرص الوظيفية للشباب في المنطقة.

وبالفعل، ينعكس الدور الذي تلعبه شركة الكفاح للمقاولات من خلال إنجاز العديد من المشاريع مثل ميناء مدينة جازان الاقتصادية، بصفتها أول شركة سعودية تنشئ ميناء بحري بهذا الحجم، ومجمع واحة الأعمال “آماد” بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران، ومباني أجيال السكنية التابعة لأرامكو السعودية.

من خلال 50 عامًا من جهود البناء المستدامة في أنحاء المملكة، تفخر الكفاح بإنجاز جميع مشاريعها بأمان وبأعلى معايير الجودة وضمن الوقت المحدد والميزانية المحددة لها، وبالتعاون مع شركاتها الشقيقة لتقديم حلول متكاملة وفعّالة من حيث التكلفة.

يأتي هذا تماشياً مع رؤية الكفاح للمقاولات في أن تكون شركة رائدة في مجال البناء وتعزيز الابتكار وصناعة الفرق لموظفيها وعملائها والمجتمع الذي تعمل فيه ومن أجله.

المصدر: Construction Week


الكفاح للمقاولات هي شركة رائدة في مجال البناء عبر مختلف القطاعات الإنشائية، وتشتهر بتنفيذ المشروعات الكبيرة المعقدة، وتعزيز الابتكار، وتبنّي التقنيات الجديدة، وإحداث فرق لعملائها وموظفيها وكذلك المجتمعات التي تعمل فيها. وباعتبارها جزءًا من مجموعة الكفاح، فإن الكفاح للمقاولات تلتزم بتقديم خدمات بناء أكثر ذكاءً ونظافةً من خلال التشجيع على استخدام المواد الصديقة للبيئة، لتضمن أن عملها اليوم سيساهم في تحقيق رؤية الغد.

منحت شركة البحر الأحمر للتطوير عقد الهندسة والمشتريات والإنشاء إلى شركة الكفاح للمقاولات لتشييد 40 مبنى سكني للموظفين في القرية الساحلية بمشروع البحر الأحمر، وذلك بعد طرح مناقصة تنافسية. وحول ذلك صرًَح المهندس أسامة العفالق، رئيس مجلس إدارة شركة الكفاح للمقاولات: “نحرص على توظيف إحدى أكبر القوى العاملة وأكثرها خبرةً ومهارةً في المنطقة، ونؤمن بأننا فزنا بهذا المشروع المهم بفضل ما نقدمه من حلول متكاملة لأصحاب المشاريع تضمن تقديم حلّ واحد ذو جودة عالية وفعّال من حيث التكلفة.”

تنسيق دقيق، نتائج استثنائية

سوف يستغرق المشروع 18 شهرًا حتى يكتمل، وسيضم نحو 3,000 عامل لإتمام العمل بنجاح، ليتم توزيعهم بين الموقع ومنشأة الإنتاج التابعة لشركة الكفاح للمقاولات، حيث سيتم اتباع أسلوب البناء المعياري مع مختلف عناصر المشروع. ويقول المهندس أسامة: “إن البناء المعياري عبارة عن عملية يتم من خلالها تشييد المبنى خارج الموقع. ونحن نقوم ببناء عددًا من أجزاء المبنى بهذه الطريقة التي توفر لنا العديد من الفوائد. وبما أن البناء المعياري يتم داخل المصنع، فإنه لا يتأثر على الإطلاق بأي أحوال جوية، ويتم إنجازه بسرعة عالية، فضلًا عن أنه صديقًا للبيئة، ويتيح لنا العمل تحت درجات تحمل عالية. ونظرًا لأننا نصنع الألواح الخرسانية مسبقة الصنع “البريكاست” داخل المنشأة الموجودة في منطقة المشروع، فإننا بذلك نتجنب حوالي 10 مليون كيلومتر من طرق النقل التي ستقلل بدورها من انبعاثات الكثير من أطنان غاز ثاني أكسيد الكربون.”

يهتم مشروع البحر الأحمر بكل تأكيد بالبيئة والاستدامة، وتلتزم شركة الكفاح للمقاولات بأداء دورها لحماية البيئة الطبيعية داخل حدود المشروع والحفاظ عليها. وفي هذا السياق، ستستخدم شركة الكفاح للمقاولات المواد المستدامة، بما فيها “الخرسانة الخضراء” في الموقع، والتي تساعد على الحد من الانبعاثات أثناء عملية الإنشاء. وأوضح المهندس أسامة هذا الأمر قائلًا: “ليست المواد فحسب، بل هي الطريقة التي يتم من خلالها العمل في المشروع ونعمل بها داخل نطاق البيئة المحلية.”

“ستجمع هذه المباني السكنية بين التصميم الصديق للبيئة والممارسات عالية الجودة، مما سيدعم تطلعات مشروع البحر الأحمر في أن يصبح وجهة سياحية بارزة تحقق جميع فوائد الحفاظ على البيئة الطبيعية. ونفخر بأننا سنشارك في تحقيق هذا الهدف.”

نستمع أفضل، نخطط أفضل، نبني أفضل

وبطبيعة الحال، فمن المؤكد أن مشروع بهذا الحجم والنطاق سيواجه العديد من التحديات، مثل التحديات في سلاسل التوريد والمواعيد النهائية الضيقة. ومع ذلك، وكما أشار المهندس أسامة: “إن الإنشاء بوجهٍ عام يعد تحديًا كبيرًا، خاصةً فيما يتعلق بجوانب مثل التكاليف والسلامة في ظل الوباء الحالي. ولكننا نفخر بتقديم التدريب اللازم لفرق عملنا وتوفير وسائل السلامة لهم، بالإضافة إلى التعاون مع العملاء والمهندسين المعماريين لتبسيط العمليات التشغيلية، فلدينا سجلاً حافلاً بالعمل في المشروعات الكبيرة المعقدة، وتضمن لنا هذه الخبرة الكبيرة أن نواجه أي تحديات ونتغلب عليها بأسلوب سلس وفعال.”

يرى المهندس أسامة أن نهج عمل الشركة يتماشى كثيرًا مع طريقة تقدم المملكة وما تتطلع إليه. “تمتلك هذه الدولة رؤية فريدة من نوعها، حيث أنها تتحول من اقتصاد قائم على النفط إلى اقتصاد يعتمد أكثر على المعرفة. وهذا يعني أنها بحاجة إلى قطاع إنشاء استثنائي يوفر دائمًا مهارة عملية ذات جودة عالية، فإن العديد من المشاريع العملاقة والضخمة، قيد التخطيط والإنشاء، تشير إلى ضرورة تعاون القطاع مع صندوق الاستثمارات العامة؛ فهو جهد مشترك، وتستمتع الكفاح للمقاولات حقًا بهذا النوع من الشراكات.”

وفي الواقع، فإن الكفاح للمقاولات أنجزت العديد من المشاريع الضخمة المتميزة، حيث ينعكس الدور الذي تلعبه في تقدم المملكة على استكمال المشاريع التطويرية الكبرى، مثل ميناء مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، ومن الجدير بالذكر أن الكفاح للمقاولات هي أول شركة سعودية تقوم بإنشاء ميناء بهذا الحجم، بالإضافة إلى مجمع واحة الأعمال في مدينة الظهران، والمباني السكنية لمشروع أجيال أرامكو السعودية.

وعلى الرغم من أن الشركة تمتلك سجل أعمال متميز، إلا أنها تتطلع دائمًا إلى التحسين وتعيين أفضل الموظفين لتحقيق النمو، وكما يوضح م. العفالق: “أكثر ما يميز شركة الكفاح للمقاولات هو مستقبلنا. فنحن نعمل دائمًا على بناء شيء جديد وتقديم تقنيات إنشاء حديثة، ونثري فريقنا دائمًا بأعضاء ذوي مهارات عالية. ويعد موظفونا المتحمسون أثمن أصل لدينا نظرًا لأنهم يحافظون على قيمنا الأساسية خلال كل مشروع يتم تنفيذه.”

ومن هنا تبرز الفلسفة الأساسية لشركة الكفاح للمقاولات: تعزيز بيئة ذات معنى، ليس للشركة وعملائها فحسب بل لموظفيها والمستقبل الواعد للمملكة العربية السعودية، ولهذا السبب نقول دائًما “الأفضل لم يأتِ بعد”.

إقرأ المزيد: https://saudi.tpg.media/masters-of-consistency-and-quality/