الكفاح القابضة تستقبل القنصل الأمريكي ووفد من السفارة الإيرلندية

تسعى الكفاح القابضة حثيثًا لمواكبة التطورات على الصعيد التجاري العالمي، ولا تدخر أي جهد لتوطيد علاقاتها العالمية. وفي هذا الصدد استقبل أعضاء مجلس إدارة الكفاح القابضة مجموعة من الوفد الأمريكي برفقة القنصل الأمريكي السيدة دينكا ماسيك، وأيضًا الوفد الايرلندي يترأسه السفير الإيرلندي السيد جيرارد ماكوي ومجموعة من ممثلي كبرى الشركات الإيرلندية.

كانت زيارة القنصل الأمريكي بهدف للتعرف على استثمارات الكفاح القابضة وبحث أوجه التعاون بين الطرفين اقتصاديًا، وقد أعربت القنصل عن سرورها بمدى تنوع الاستثمارات الاقتصادية للشركة، وأكد المهندس أسامة العفالق رئيس مجلس الإدارة، أن الكفاح القابضة تتطلع دوماً للتطور والارتقاء, وتسعى لوجود علاقات دولية تجمع بينها وبين أطراف مختلفة في العالم، مما يساهم في تنمية استثماراتها وتوسيع نطاقات عملها محليًا و دوليًا.

وشملت زيارة السفير الإيرلندي وجود ممثلي كبرى الشركات الإيرلندية لتباحث العلاقات الاستراتيجية وأخر التطورات المستجدة على مجال الاستثمار، استزادةً من التجارب العالمية وتطويع التقنيات الحديثة في المجالات التجارية، وفي صدد هذه الزيارة أكد السفير الايرلندي على مدى تطور المملكة ضمن رؤية 2030 ساعين لتعزيز العلاقات الدولية داعمين مسيرة الرؤية.

يثمن المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي للكفاح القابضة هذه الزيارتين والتي تمثل توجه المجموعة بتطوير سبل التعاون التجاري الدولية. ومما يحفل ذكره أن الكفاح القابضة هي شركة استثمارية رائدة تنتشر فروعها حول المملكة لخدمة قاعدة عملائها الواسعة، و تهدف لتوسيعها خارج المملكة والاستعانة بخبرات متنوعة لتحسين وتطوير خدماتنا.

‎شارك هذ‫ا الخبر