الكفاح القابضة ترعى منتدى المشاريع المستقبلية 2022

الكفاح القابضة ترعى منتدى المشاريع المستقبلية 2022

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، انطلق #منتدى_المشاريع_المستقبلية 2022 في نسخته الرابعة، حيث تشارك الكفاح القابضة برعايتها للمنتدى كراعي بلاتيني والمقام في تاريخ ٢١-٢٢ مارس 2022 في فندق هيلتون الرياض.

حيث يقام منتدى المشاريع المستقبلية والذي يهدف لاستعراض المشاريع المحلية بأكثر من 3000 مشروع تبلغ قيمتها نحو 800 مليار ريال، ومشاركة أكثر من 2000 مهتم ومتخصص بالقطاع. حيث صرح المهندس عبدالعزيز العفالق أن مشاركة الكفاح في منتدى المشاريع المستقبلية أحد الركائز الاستراتيجية التي تساهم في تطوير أعمال المنظومة وفتح آفاق جديدة لها. تفخر شركة الكفاح بشراكتها مع الهيئة السعودية للمقاولين التي بدأت مع تأسيس الهيئة، حيث ساهمت الهيئة بتطوير الكفاح ورفع كفاءة العاملين فيه.

وتشارك الكفاح القابضة بمجموعة من شركاتها في قطاع المقاولات بشركة الكفاح للمقاولات التي تملك خبرة في مجالها لأكثر من 50 عامًا بالإضافة كونها تعم على إنهاء أول فندق يستقبل أول زائر في مشروع البحر الأحمر. وبقطاع التشغيل والصيانة شركة تكامل الأولى لإدارة المرافق من أول الشركات الحاصلة على شهادة الجودة في مجالها. وبشركة الكفاح للخرسانة والطابوق التي تساهم في مشاريع كبرى في تقديم منتجاتها المتنوعة والفريدة. وأيضًا شركة الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع والتي تميزت بأحدث أنواع الخرسانة
الصديقة للبيئة.
الجدير بالذكر أن الكفاح القابضة شركة رائدة لديها عدة شركات في قطاعات مختلفة، ومن أحدثها شركة إنار للطاقة المتجددة والتي تم تأسيسها بالشراكة مع شركة قروب تك الاسبانية الفي هذا المجال، حيث تسعى الكفاح لتنويع استثماراتها في مجالات تخدم الرؤية وتخدم هدفها الأول وهو التكاملية في الخدمات والريادة في جميع القطاعات.

‎شارك هذ‫ا الخبر