العلاقة الاستراتيجية بين الكفاح القابضة وجمعية إرتقاء، تتوج بتوقيع اتفاقية تعاون

وقعت الكفاح القابضة مع جمعية ارتقاء في برج الكفاح اتفاقية تعاون لمدة ٣ سنوات، تشمل أهداف متعددة كالتبرع بالاجهزة ونشر الوعي بثقافة الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا. 

تسعد الكفاح بتاريخ هذه العلاقة مع جمعية ارتقاء والتي تتمثل بشكل رئيسي لتحقيق قيمتي المسؤولية والتميز, وقع من الكفاح القابضة مسؤولة التواصل المؤسسي والاستدامة الاستاذة دانة العفالق، ومن طرف جمعية ارتقاء مدير الاتصال المؤسسي للجمعية الأستاذ علي باطرفي.

وشملت الاتفاقية عدة محاور رئيسية منها دعم الجمعية في الأجهزة الإلكترونية الفائضة، وإقامة برامج ومبادرات توعوية لنشر ثقافة إعادة تأهيل وتدوير الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها. بالإضافة إلى إقامة برامج تطوعية مشتركة لـ منسوبي الشركة لتحقيق الأثر المجتمعي والمسؤولية المجتمعية بين الموظفين. 

حيث تهتم الجمعية بجمع الحاسبات الآلية المستخدمة وإعادة تأهيلها وتوزيعها على مستفيدي الجمعيات الخيرية والبرامج التطوعية والتعليمية غير الربحية، بهدف تقديم خدمة اجتماعية مستدامة تدعم برامج الرقي الفكري والعلمي وإعادة التدوير وحماية البيئة.

وتسعى الكفاح القابضة إلى استمرار شراكتها مع جمعية ارتقاء بهدف دعم المجتمع من خلال تنظيم توريد الأجهزة والأصول للجمعية بشكل مستمر ومنظم  مبادرةً منا لإعادة تدوير المنتجات الرقمية. حيث تسعى الكفاح لتأصيل الأثر الإيجابي لها من خلال بناء العلاقات وتعزيز مشاركات المجتمع المحلي لتقوية الروابط وتعزيزها. تركز الكفاح القابضة ومجموعة شركاتها على بناء مبادرات مشتركة مع الجمعيات الخيرية المحلية تحقيقًا لأهداف الاستدامة المجتمعية للقابضة.

‎شارك هذ‫ا الخبر